الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

شاطر | 
 

 السيرة الذاتية للشيخ أحمد بن علي العجمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نور الدين
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 504
تاريخ التسجيل : 16/01/2013
العمر : 20
الموقع : nouralden.alafdal.net

مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية للشيخ أحمد بن علي العجمي   الأربعاء 17 ديسمبر - 5:09

السيرة الذاتية للشيخ أحمد بن علي العجمي







هو أحمد بن علي بن محمد بن سليمان العجمي، قارئ و إمام سعودي من مواليد 24 فبراير 1968م في الخبر بالمملكة العربية السعودية.
تلقى أحمد العجمي تعليمه الابتدائي في مدرسة "المحمدية جنوب الخبر، انتقل بعدها إلى إعدادية "الزبير بن عوام" قبل الالتحاق بثانوية الخبر مدينة العمال.
حصل أحمد العجمي على إجازة في الشريعة من الجامعة الإسلامية "الإمام محمد بن سعود" قبل نيل شهادة عليا من جامعة "لاهور" بباكستان. و قد نال مؤخرا الدكتوراه في تحليل القرآن الكريم.
بدأ أحمد العجمي الصلاة سنة ۱٤۰٤ه في مسجد "المغيرة بن شعبة" بالثقبة، و بعد ذلك في مسجد الخبر سنة ۱٤۰۵ه، يليه مسجد "الأمير محمد بن فهد" في الحزام الذهبي سنة ۱٤۱۲ه، و بعده مسجد "الريان" و أخيرا مسجد "خادم الحرمين الشريفين" بجدة.
و أحمد العجمي متزوج و أب لستة أبناء: أربعة أولاد (عبد الله، عمر، موضي و عبد الرحمن) و بنتان (فاطمة و مريم).
عرف أحمد العجمي خاصة بصوته الجميل و تلاوته الرائعة التي أكسبته شهرة خاصة كمقرئ في العالم العربي و كإمام في جامع "الملك فهد" بجدة.
و قد أصدر العديد من التسجيلات لتلاواته القرآنية، هذا بالإضافة على بثها في العديد من القنوات الإذاعية و التلفزية.
و يقدم أحمد العجمي ندوات و برامج تلفزية تحيط بعدد مهم من المواضيع التي تخص الدين الإسلامي.و للإشارة، فـ أحمد العجمي منشد إسلامي، و قد سبق له
أن أصدر أسطوانات مثل "ودعناك"، "أناشيد"...الخ.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nouralden.alafdal.net
 
السيرة الذاتية للشيخ أحمد بن علي العجمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري :: شخصيات في الذاكرة-
انتقل الى: