الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

شاطر | 
 

 الشيخ ياسر الدوسري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نور الدين
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 503
تاريخ التسجيل : 16/01/2013
العمر : 20
الموقع : nouralden.alafdal.net

مُساهمةموضوع: الشيخ ياسر الدوسري   الأربعاء 17 ديسمبر - 7:42

السيرة الذاتية للشيخ ياسر الدوسري




هو الشيخ ياسر بن راشد بن حسين الودعاني الدوسري، أحد أشهر أعلام الخطابة وقراءة القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية والعالمين العربي والإسلامي. هو إمام وخطيب جامع الدخيل بالرياض وأمين عام جامعة الأمير سلطان لتحفيظ القرآن الكريم بقوات الدفاع الجوي السعودية.
ولد الشيخ الدوسري بمحافظة الخرج (جنوب شرق الرياض)، يناهز عمره حاليا 34 سنة، متزوج وأب لابنين وبنتين.
بلغ الشيخ الدوسري مبلغا رفيعا من العلم فنال شهادة الباكالوريوس من كلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في العام 1424 هـ، ثم الماجستير فالدكتوراه في الفقه المقارن من المعهد العالي للقضاء بالجامعة ذاتها.
تتلمذ الشيخ الدوسري على يد عدد كبير من أفاضل العلماء والمشايخ، من بينهم  الشيخ إبراهيم الأخضر شيخ قراء المدينة المنورة. وتتويجا لموهبته تلك، أصدر الشيخ الدوسري عددا من الأشرطة الصوتية منها المصحف المرتل من صلاة التراويح والقيام، وشريط يتضمن 51 إصدارا قرآنيا، وآخر من 6 إصدارات متنوعة.
تولى الشيخ الدوسري الإمامة بعدد من المساجد منذ العام 1416 هـ، منها جامع الدخيل بمدينة الرياض حيث يصلي خلفه حاليا جمع غفير يملؤ جنبات المسجد والساحات المحيطة به، كما دعي للإمامة بدول الأخرى كالإمارات ومصر والبحرين وسويسرا والتشيك.
ألقى الشيخ الدوسري عددا وافرا من المحاضرات والخطب التوجيهية بعدد من المؤتمرات والقنوات الإذاعية والفضائية وبعض الجهات الحكومية، كما بصم على مشاركات كثيرة في صحف ومحلية ودولية.
يشغل الشيخ الدوسري حاليا عددا من المناصب الأخرى، فهو عضو في هيئة التدريس بجامعة الملك سعود ، وعضو لجنة أوروبا بالندوة العالمية للشباب الإسلامي، إلى جانب عضويته بعدد من الجمعيات الإسلامية بالسعودية. وقد صنفته مجلة "جمعية إنسان " ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة في المجتمع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nouralden.alafdal.net
 
الشيخ ياسر الدوسري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري :: شخصيات في الذاكرة-
انتقل الى: