الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

شاطر | 
 

 الشيخ ناصر القطامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نور الدين
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 503
تاريخ التسجيل : 16/01/2013
العمر : 20
الموقع : nouralden.alafdal.net

مُساهمةموضوع: الشيخ ناصر القطامي   الأربعاء 17 ديسمبر - 7:48

السيرة الذاتية للشيخ ناصر القطامي




هو الشيخ ناصر بن علي بن ناصر القطامي أحد أجود المقرئين السعوديين الشباب ، ومن بين أشهرهم بمنطقة الخليج والوطن العربي.
من مواليد العاصمة السعودية الرياض في العام 1980 م الموافق للعام 1400 هجرية، ويعمل حاليا إماما وخطيبا لجامع الأميرة لطيفة بنت سلطان بن عبد العزيز بالرياض. متزوج وأب لثلاثة أبناء (ولدان وبنت).

يعرف الشيخ ناصر القطامي بعذوبة صوته وسعة علمه وكثافة نشاطه الدعوي. نال شهادة الباكالوريوس في الدراسات الإسلامية ويدرس حاليا في مرحلة الماجستير (تخصص دراسات إسلامية)، كما منح درجة الدكتوراة الفخرية من جامعة الحياة بالعاصمة المصرية القاهرة.

بدأ الشيخ ناصر القطامي حفظ القرآن الكريم صغيرا في المدارس النظامية لتحفيظ القرآن التابعة لوزارة التربية والتعليم السعودية، ودأب على حضور حلق تحفيظ القرآن الخيرية، فاستمد منها أصول القراءة متأثرا بكبار المقرئين مثل الشيخ بكري الطرابيشي، والشيخ محمد أيوب، والشيخ محمود سكر، كما أخذ العلم عن ثلة من العلماء، كالشيخ الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن بن جبرين، والشيخ عبد الكريم بن عبد الله الخضير والشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشتري.

تولى الشيخ ناصر القطامي الإمامة وسنه لايتجاوز الرابعة عشرة، فتنقل بين عدد كبير من المساجد، إلى أن استقر بجامع الأميرة لطيفة بنت سلطان بن عبد العزيز حيث يشتغل حاليا.
يشغل الشيخ القطامي أيضا عدة وظائف ومهن وعضويات منها رآسته مجلس إدارة مجموعة آيات للقرآن الكريم وعضويته بالجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه، وله عدة مشاركات تطوعية من بينها رآسته إدارة تنمية الموارد بمركز الدائري الشمالي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، وإشرافه على تدريس حلقات تحفيظ القرآن لأكثر من 11 عاما.

ترك الشيخ القطامي بصمته أيضا في أنشطة وبرامج دعوية تنوعت بين إلقاءه العديد من الخطب والمحاضرات والكلمات سواء داخل السعودية أو خارجها، وتنقله بين عدد من الدول الإسلامية لإمامة المصلين في صلاة التراويح، كما قام ببعض الجولات الدعوية بطلب من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من تلك الدول.
للشيخ القطامي رصيد سمعي وبصري غني يشمل عشرين إصدارا صوتيا وأكثر من ثمان رسائل تحت الطبع، كما سجلت له عدة محاضرات وشارك في العديد من البرامج واللقاءات مع عدد من وسائل الإعلام السعودية والخليجية والعربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nouralden.alafdal.net
 
الشيخ ناصر القطامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري :: شخصيات في الذاكرة-
انتقل الى: