الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

شاطر | 
 

 القارئ الشيخ مصطفى إسماعيل رحمه الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نور الدين
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 503
تاريخ التسجيل : 16/01/2013
العمر : 20
الموقع : nouralden.alafdal.net

مُساهمةموضوع: القارئ الشيخ مصطفى إسماعيل رحمه الله   الأربعاء 17 ديسمبر - 9:10

السيرة الذاتية للقارئ الشيخ مصطفى إسماعيل رحمه الله




من أشهر القراء المصريين للقرآن الكريم. و هو من مواليد 17 يونيو 1905م في قرية ميت غزال مركز طنطا بمحافظة الغربية.
أتم الشيخ مصطفى إسماعيل حفظ القران في كتاب قريته و سنه اثنا عشر سنة، ثم التحق بالمسجد الأحمدي بطنطا للنيل من علوم الترتيل و القراءات و التجويد. و قد تنبأ له الشيخ محمد رفعت بمستقبل زاهر بعد أن استمع إلى تلاوته.
اشتهر الشيخ في أول الأمر في جميع أنحاء محافظة الغربية و المحافظات المجاورة قبل أن ينصحه أحد أصدقاءه بالذهاب إلى القاهرة ليجرب حظه هناك. و قد سنحت له الفرصة بتلاوة القرآن في احتفال كبير بعد أن تغيب الشيخ عبد الفتاح الشعشاعي.
عين الشيخ مصطفى إسماعيل كقارئ للسورة بالقصر الملكي خلال حكم فاروق الأول، و ذاع صيته في العديد من الدول العربية و المسلمة.
توفي الشيخ يوم الجمعة 12 دجنبر 1978م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nouralden.alafdal.net
 
القارئ الشيخ مصطفى إسماعيل رحمه الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري :: شخصيات في الذاكرة-
انتقل الى: