الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Question ..."أهــــــــــــــــلاً بكـــــــم فى منتدي مصطفى نور الدين"...Question الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ .... هو الإنسان الذي لا يفعل شيئاً study الذي لايفهم صمتك لن يفهم كلماتك والذي لن يفهم كلماتك لن يُقدّر أفكارك كن study كما أنت على حقيقتك، وقل ما تشعر به في أعماقك، فالذين سيرفضونك لا قيمة لهم، والذين لهم قيمة لن يرفضوك .. study اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك . studyحصل ترماس أديسون على 1093 براءة اختراع ومع ذلك لم يحصل على شهادة الابتدائية،، حيث وصفه مدرسوه بالغباء، لاتجعل الشهادات عائقا. study قطرات المطر تكسر الحجر ليس لانها الاقوى ولكن بتكرار المحاوله تصل الى الهدف فلا تفقد الامل study في خبايا نفسك مواهب مدفونة، ابحث عنها هنا أو هناك.. ولا تستصغر نفسك.. ولا تقل أنا لا أفلح في شيء... study كلما كانت افكارك ايجابية وبناءة كلما عشت حياة ايجابية و سعيدة و كلما كانت افكارك سلبية كلما كنت ابعد ماتكون ان تحقق شيء ايجابي... study#انت_والمؤثرات -_- -_- الحياه مليانه مؤثرات سمعية و بصريه و حسيه و فكريه و ..... سواء الايجابى منها او السلبى... study العمل و الراحة وجهان لعملة واحدة .. ففي العمل تشعر بأنك تنجز و تنمو و تتقدم ، وأيضا في الراحة التي تحصل عليها... study أنت لا تدري ما الذي قد يحدث في المستقبل ؛ فلا تضيع وقتك وترهق روحك في الشوؤم أبدًاstudy

شاطر | 
 

 السيرة الذاتية للشيخ محمود المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نور الدين
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 503
تاريخ التسجيل : 16/01/2013
العمر : 20
الموقع : nouralden.alafdal.net

مُساهمةموضوع: السيرة الذاتية للشيخ محمود المصري   الخميس 18 ديسمبر - 14:33

السيرة الذاتية للشيخ محمود المصري















داعية إسلامي، ولد “الشيخ محمود المصري” في محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية لأسرة مصرية ملتزمة دينياً، حصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية من جامعة حلوان ثم درس العلوم الشرعية على يد صفوة من علماء مصر بمعهد إعداد الدعاة بالجمعية الشرعية.








سافر الداعية الإسلامي بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية حيث تلقى العلم على يد نخبة من أبرز علماء أصول الدين والدعوة الإسلامية، ثم بدأ مشواره الدعوي كإمام وخطيب لعدة سنوات،  وحضر الشيخ محمود المصرى الكثير من مجالس العلم لسماحة الشيخ، محمد بن صالح العثيمين الذى حضر له الشيخ فى مسجده فى ” عنيزة ” بلدة الشيخ،








كما حصل فضيلة الشيخ محمود المصرى على الإجازة العلمية فى الكتب الستة وجميع العلوم الشرعية من فضيلة الدكتور العلامة محمد بن إسماعيل المقدم

وعندما عاد إلى القاهرة شارك استكمل مشواره مع الدعوة الدينية من خلال حضور العديد من المؤتمرات الإسلامية، والسلاسل الدعوية التي أقيمت في عدد من مساجد القاهرة ومنها مسجد “العزيز بالله” ومسجد “الفتح” بالمعادى، بالإضافة إلى المشاركة في المحاضرات الرسمية بالمركز الإسلامي في الولايات المتحدة الأمريكية.








الداعية المصري يشارك أيضاً في السنوية المتميزة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بدعوة رسمية من حاكم دبي الأمير “محمد بن راشد أل مكتوم” ورئيس الوزراء، إلى جانب المشاركة بالجائزة الدولية للقرآن بالجماهيرية الليبية.

ومن أبرز مظاهر الدعوة التي تبناها الشيخ المصري لنشر تعاليم وسماحة التعليم الإسلامي هي البرامج الدينية على القنوات الفضائية، ومنها برنامج “يوسف الأحلام” على قناة الناس و”السابقون” على قناة الرسالة و”ليلة في بيت النبي” و”قاطعوا هذه المنتجات” و”المصارع” و”يوم في الجنة” على قناة اقرأ الفضائية.








تبلورت أفكار ومعتقدات الشيخ “محمود المصري” في مجموعة من المؤلفات الدينية الإسلامية في جميع العلوم الشرعية التي بلغت حوالي 180 كتاباً، ومن أهمها “أصحاب الرسول” و”سيرة الرسول” و”موسوعة الحقوق الإسلامية” و”رجال لا ينساهم التاريخ” و”صحابيات حول الرسول” و”موسوعة الزواج الإسلامي السعيد” و”رحلة إلى الدار الآخرة” و”لا تحزن وابتسم للحياة”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nouralden.alafdal.net
 
السيرة الذاتية للشيخ محمود المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري :: شخصيات في الذاكرة-
انتقل الى: